0 votes
92 views
in معلومات عامة by

سبب سجن الصحفي صالح الشيحي الحقيقي ،،، الصحفى صالح الشيحى وهو كاتب معروف فى جريدة الوطن السعودية وايضا عمل فى مجالات وصحف اخرى، وهو صحفى له قاعدة جمهورية كبيرة من المتابعبن والقارئين لكتاباته فى المملكة، حيث اثر خبر سجن الصحفى صالح الشيحى على المتابعين مما اثر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى خبر سجنه ولقد قام متابعية بعدة تغريدات تستنكر هذا الخبر.

سبب سجن الصحفي صالح الشيحي الحقيقي

الصحفى صالح الشيحى عرف بأرائه المعارضة للملكة العربية السعودية، وانه اكثر دعما للفئة المضهدة فى السعودية وقام بالعديد من المبادرات الخيرية التى تساعد أهل السعودية وغيرهم ، وكانت كتابته تثير الجدل فى الوسط السعودى، وفى الفترة الاخيرة وجه انتقادات لاذعة لسياسة المملكة من خلال علاقتها مع امريكا، وماتقوم به باليمن من تدمير للبنية الاجتماعية والسياسية، حيث كان يهدف من كتاباته الاصلاح السياسيى فى وطنه . فقد وجه ولى العهد محمد بن سلمان أمر بالقبض عليه ليترك سياسة انتقاد المملكة وعلاقتها مع الدول المجاورة  وماتقوم به .

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

سبب سجن الصحفي صالح الشيحي الحقيقي 

الاجابة : فى الفترة الاخيرة وجه انتقادات لاذعة لسياسة المملكة من خلال علاقتها مع امريكا، وماتقوم به باليمن من تدمير للبنية الاجتماعية والسياسية، حيث كان يهدف من كتاباته الاصلاح السياسيى فى وطنه . فقد وجه ولى العهد محمد بن سلمان أمر بالقبض عليه ليترك سياسة انتقاد المملكة وعلاقتها مع الدول المجاورة  وماتقوم به .

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...