0 votes
157 views
in معلومات دراسية by

أجرى عبدالله بحث حول المكتبات العامة و العلمية في المملكة و عزز بحثه بإجراء مسح على طلاب صفه لمن قام بزيارة بعض منها و كانت النتائج كما في الجدول أدناه. هل العبارة يمكن لعبدالله أن يمثل البيانات الواردة في الجدول باستعمال القطاعات الدائرية صواب أم خطأ، تعد مادة العلوم من المواد العلمية التي يتم تدريسها في غالبية مناهج العالم، فهي من أهم المواد التدريسية والدراسية التي يسعى من خلالها وزارات التعليم في العالم إلى الوصول إلى أعلى درجات التطور.

حيث تدرس العلوم عدة أجزاء علمية وأقسام تتفرع منها، وهي علم الفيزياء الحديثة التي تدرس علوم الذرة والطاقة ودرجات الحرارة، وعلم الكيمياء الذي يهتم بدراسة المركبات والتحليلات الكيميائية المختلفة، أجرى عبدالله بحث حول المكتبات العامة و العلمية في المملكة و عزز بحثه بإجراء مسح على طلاب صفه لمن قام بزيارة بعض منها و كانت النتائج كما في الجدول أدناه. هل العبارة يمكن لعبدالله أن يمثل البيانات الواردة في الجدول باستعمال القطاعات الدائرية صواب أم خطأ.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

أجرى عبدالله بحث حول المكتبات العامة و العلمية في المملكة و عزز بحثه بإجراء مسح على طلاب صفه لمن قام بزيارة بعض منها و كانت النتائج كما في الجدول أدناه. هل العبارة يمكن لعبدالله أن يمثل البيانات الواردة في الجدول باستعمال القطاعات الدائرية

يعد علم الأحياء من أهم العلوم العلمية أيضا الذي يدرس علم جميع الكائنات الحية والكائنات الغير حية التي تعيش على سطح الكرة الأرضية، بكافة تفرعاتها وأشكالها وتصنيفاتها المتعددة.

الإجابة هي:

عبارة خاطئة.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...