0 votes
61 views

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

صور ومعلومات عن رياضة السباحة لغتي رابع

الاجابة هي :

السباحة

ان الباحة تحافظ علي شعبية كبيرة حتى في فصل الشتاء وذلك لان السباحة لها العديد من الفوائد، كما أنها رياضة آمنة ويمكن لجميع الأعمار ممارستها.

ان السباحة تحسن قدرة القلب والرئتين وتخفف من آلام الظهر، وتساعد علي خفض نسبة الكلسترول في الجسم.

صور ومعلومات عن رياضة السباحة التي تُعدّ من أجمل وأفيد الرّياضات التي يُمارسها العديد من الأشخاص، وهي أحد أشكال وأنواع الرياضة التي حثّنا عليها خاتم الأنبياء والمرسلين، وذلك لما لها من فائدة عظيمة تعود على الإنسان، فإنّ مُمارستها تعمل على تنشيط الدورة الدموية في جسم الإنسان، وتعمل أيضًا على تمرين كافة عضلات الجسم.
إنّ مُمارسة الرياضة تُساعد الجسم في بناء العضلات، وتعمَل أيضًا على بناء جسم متكامِل وقوي، ولقول الرسول صلّى الله علية وسلم: “علّمُوا أولادكم الرّماية والسباحة وركوب الخيل، وذلك لما تحمِله رياضة السباحة من أهميّة عظيمة لجسم الإنسان.
صور عن رياضة السباحة
تُعدّ الرياضة أحد أهمَ وأعظم أشكَال الرياضات التي يمارسها العديد من الأشخاص، وهي تساعد الجسم في بناء العضلات وتقويتها بشكلٍ كبير.

أهمية ممارسة هذه الرياضة، حيث قال صلى الله عليه وسلم:”علموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل”، وبهذا الحديث يمكن لنا أن نقول ان الرياضة وخاصة السباحة من الأمو رالتي يجب علينا جميعاً تعلمها وممارستها
مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...