0 votes
141 views
in معلومات عامة by

يوجد في المتجر ٣ صناديق عصير باع التاجر علبة واحدة من أحد الصناديق فبقي فيه ٩ علب، كم علبة عصير كان في الصناديق الثلاثة؟، نقدم بالقسم التعليمي إجابة لجميع ما يبحث عنه الطلاب من معلومات تساعدهم بفهم واستيعاب المناهج الدراسية ومن خلال هذا المقال سنتعرف على....

يوجد في المتجر ٣ صناديق عصير باع التاجر علبة واحدة من أحد الصناديق فبقي فيه ٩ علب، كم علبة عصير كان في الصناديق الثلاثة؟

علم الرياضيات من المعارف المجردة الناتجة عن الإستنتاجات المنطقية التي تطبق بمختلف الكائنات الرياضية كالمجموعات و الأعداد والأشكال والبنيات والتحويلات، كما يهتم على الرياضيات بدراسة المواضيع مثل البنية والكمية، والفضاء والتغير، يسعى علماء الرياضيات لإستخدام أنماط رياضية حتى تصاغ فرضيات جديدة من خلال إستعمال إثبات رياضية للوصول للحقيقية، و إستبعاد  الفرضيات الخاطئة، فمن خلال إستخدام المنطق والتجريد طور علم الرياضيات من العد والقياس والحساب للدراسة المنهجية للحركات والأشكال والأشياء المادية، تعتبر الرياضيات ضرورية في الكثير من المجالات، وإجابة السؤال يوجد في المتجر ٣ صناديق عصير باع التاجر علبة واحدة من أحد الصناديق فبقي فيه ٩ علب، كم علبة عصير كان في الصناديق الثلاثة؟

  • الإجابة الصحيحة هي/ 27.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

السؤال يوجد في المتجر ٣ صناديق عصير باع التاجر علبة واحدة من أحد الصناديق فبقي فيه ٩ علب، كم علبة عصير كان في الصناديق الثلاثة؟

  • الإجابة الصحيحة هي/ 27.
مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...