0 votes
44 views
in معلومات عامة by

سبب اعتزال مايكل لوفتمان محلل أداء منتخب مصر لكرة القدم، لقد قام مايكل لوفتمان محلل أداء منتخب مصر، بالإعلان عن رحيله عن منصبه في المنتخب المصري وذلك من أجل العمل على إكمال المشوار التدريبي مع المنتخب الجنوب إفريقي، حيث جاء هذا القرار قبل 48 ساعة من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، كما قال لوفتمان أيضا من خلال بيان نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صباح اليوم الجمعة “كل التوفيق للمنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا”، وأضاف: "لقد كانت تجربة رائعة أن أعيش في مصر بالعمل مع المنتخب الوطني. وشمل ذلك فرصًا للعمل مع بعض أفضل اللاعبين والموظفين في كرة القدم العالمية ، والعديد من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية ".

سبب اعتزال مايكل لوفتمان محلل أداء منتخب مصر لكرة القدم

سبب اعتزال مايكل لوفتمان محلل أداء منتخب مصر لكرة القدم، وأضاف لوفتمان قائلا "قبل كأس العرب في شهر ديسمبر الماضي، قررت العودة إلى جنوب إفريقيا لمواصلة رحلتي التدريبية في البلد الذي تعلمت العودة إليه، وشكراً لجميع الموظفين المحليين والموظفين الذين عملت معهم في مصر، لقد كانت تجربة مهمة على المستويين الشخصي والمهني ".

واختتم لوفتمان حديثه قائلاً : "لقد كان لي شرف العمل في تصفيات كأس العالم، والوقوف على النشيد الوطني المصرين كما سأشاهد كأس الأمم الأفريقية من منزلي، لكن روح كرة القدم ستكون في الكاميرون، كما أتمنى لكل المنتخبات واللاعبين الأفضل ".

كما سوف تلعب مصر أول مباراة لها في كأس الأمم الأفريقية في يوم الـ 11 من شهر يناير الجاري، حيث ستواجه نظيرتها النيجيرية في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا السودان وغينيا بيساو.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

لقد قام مايكل لوفتمان محلل أداء منتخب مصر، بالإعلان عن رحيله عن منصبه في المنتخب المصري وذلك من أجل العمل على إكمال المشوار التدريبي مع المنتخب الجنوب إفريقي

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...