0 تصويتات
90 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامه بواسطة مجهول

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

شلال فورينج فوسين

يعد شلال فورينج فوسين من الشلالات المائية الشهيرة في النرويج، فقد احتل مكانةً مهمةً ومرموقة، إذ إنه يعد من المواقع السياحية المعروفة منذ مئتي عام، كما أن الزائر يستطيع التمتع بالمناظرالطبيعية الخلابة المحيطة به، عدا عن صوت المياه.

نهر جوستدالسبرين الجليدي

يقع نهر جوستدالسبرين الجليدي في مقاطعة أو منطقة سوغن أوغ فيوردان، وتحديداً في الجهة الغربية للنرويج، ويتميز بكونه أكثر الأنهار الجليدية شهرةً، وأكبرهم حجماً على نطاق الدول الأوروبية، عدا عن عذوبة مياهه، والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به، ويبلغ ارتفاعه 2.083م.

حي بريغين

يقع حي بريغين في مدينة بيرغن ذات البناء القديم، والتي تأسست قديماً منذ سنة 1070م، ويستمتع زائره كثيراً بالمباني الخشبية المطلة على البحر.

متحف سفينة الفايكنج

يعرض متحف سفينة الفايكنج العديد من السفن الخشبية التي كان يستعملها جنود منطقة الفايكنج في معاركهم وثوراتهم ضد الأعداء.

رأس الشمال النرويجي

تعد منطقة رأس الشمال النرويجي أعلى منطقة في الشمال الأوروبي، إذ يصل ارتفاعها فوق المحيط المتجمد لثلاثمئة متر، وتتميز بأن الشمس تبقى ساطعة فيها، ولا تغرب في الفترة ما بين الرابع عشر من مايو إلى التاسع والعشرين من يوليو.

مدينة روروس

تعد مدينة روروس الميراث التاريخي للنرويج، تأسست وبُنيت في عام 1646م، وكانت تشتهر في تعدين النحاس في العصور الوسطى، ولا زالت تضم العديد من البيوت الخبيشة الموجودة فيها منذ العصور الوسطى.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 87 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 203 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 116 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 64 مشاهدات
سُئل يناير 15، 2020 في تصنيف معلومات عامه بواسطة مجهول
...