0 votes
2.6k views
in معلومات عامة by

ديانات فرقة BTS

ديانة فرقة bts ؟ ديانات فرقة بتس ؟ ديانة فرقة بتس ؟ ديانات اعضاء فرقة bts ؟ ماهي ديانات فرقة bts ؟ ديانة اعضاء فرقة bts ؟ ماهي ديانة فرقة bts ؟ ديانات فرقة bts الحقيقية ؟ ديانات فرقة bts ؟

1 Answer

0 votes
by
ديانات فرقة بتس

ديانات فرقة BTS ، ديانة فرقة bts ، ديانة فرقة بتس ، ديانات اعضاء فرقة bts ، ديانة فريق بتس

    تايهيونغ ( V ) : لم يعلق تايهيونغ V أبدًا على دينه ، لكن بعض المشجعين يعتقدون أنه قد يعتبر نفسه مسيحيًا منذ أن أنشأ قائمة تشغيل على Spotify والتي ظهرت فيها أغنية عبادة مسيحية من Hillsong. كما تم رصد V يشير إلى تكريم جدته الراحلة ، مما قد يعني أن V يعتبر نفسه متدينًا إلى حد ما ✅.
    جونقكوك ( Jungkook ) : على الرغم من أن جونغكوك لم يذكر دينه أبدًا ، إلا أنه ذهب إلى مدرسة ثانوية مقرها مسيحي والتي تعقد صفًا لتدريس الكتاب المقدس والخدمات الدينية لطلابها مرة واحدة في الأسبوع ، ربما يكون وقته في المدرسة الثانوية قد شكل معتقداته بطريقة أو بأخرى ✅.
    جيمين ( Jimin ) : لم يناقش جيمين أيضًا دينه ، لكن بعض أعضاء جمهور ARMY يعتقدون أنه ربما يكون قد التحق بكل مدرسة كاثوليكية أو مسيحية للبنين عندما كان أصغر سناً ، وهو ما قد يكون شكل دينه اليوم ✅.
    شوقا ( Suga ) : في تغريدة بعد رحلة إلى كوبي - اليابان ، كشف سوجا أنه ليس لديه دين ، لكنه يصلي "كإنسان ضعيف ولكنه قوي ، أدركت مرة أخرى أنني مجرد إنسان ، على الرغم من أنني لا أملك دينًا ، فقد صليت خلال تلك الفترة في كوبي. وقد تم تحديد النهاية. ولكن حتى "إذا كانت هناك نهاية ، فإن مشاعري وقلبي لا يتغيران" ✅.
    آر إم ( RM ) : ذكر RM ذات مرة أنه كان ملحداً في مقابلة ، لكنه أشار إلى الدين من قبل لذلك لا نعرف ما إذا كان هذا قد تغير ، كما تم رصد RM وهو يرتدي عقدًا عليه صليب ، والذي يعتبره البعض رمزًا دينيًا ✅.
    جايهوب ( J-Hope ) : جايهوب بلا ديانة ، لكنه تحدث عن الإيمان الذي كان لديه في نفسه من قبل ، أخذ اسمه جايهوب لأنه أراد أن يكون مصدر أمل لمعجبيه ، يشير الاسم أيضًا إلى أسطورة صندوق باندورا ✅.
    جين ( Jin ) : لم يتحدث جين علنًا عن دينه ، لكن جمهوره يعتقد أنه قد يكون بلا ديانة ✅.
مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...