0 votes
66 views
in معلومات عامة by

استخدمت الطنطورة للتعرف على بداية موسم الزراعة فما هي، كان الكثير من المزارعين في العهد القديم يعتمدون بشكل اساسي على طريقة الطنطورة في ري المزروعات، وهذه الطريقة كانت شائعة بشكل كبير بين الكثير من المزارعين، فهي تساعد في سير المياه من منبعها الى المزروعات وريها، الا ان هنالك الكثير من الطلاب في الوقت الحالي يجهلون الطنطورة والاستخدام الذي كانت لأجله في الوقت القديم.

ما هي الطنطورة

الطنطورة هي عبارة عن قناة صغيرة كان يقوم بها المزارعين بهدف نقل المياه من مصدرها الى مكان المزروعات وريها، وكانت هذه الطريقة شائعة في العصر القديم قبل اكتشاف التكنلوجيا والمضخات المائية والتي تستخدم في الوقت الحالي من قبل المزارعين، وكانت هذه الطريقة ذات اهمية كبيرة ويعتمد عليها الكثير من المزارعين في الري.

في العهد القديم كانت الزراعة من الامور الهامة ولكن كان يواجه المزارعين صعوبة في العمل بهذه الحرفة، حيث كان من الصعب نقل الماء من مصدره الى مكان المزروعات، وايضا صعوبة في حرث الارض، ولكن مع تطور التكنلوجيا عبر مر العصور اصبحت مهنة الزراعة من افضل المهن.

الطنطورة طريقة زراعية كانت تستخدم بشكل كبير من اجل ري المزروعات وايضا نقل المياه من مكان الى اخر، ويتم صناعة الطنطورة من الطين، فهي بمثابة قناة ولكن بشكل اصغر، وكان يعتمد على هذه الطريقة الزراعية الكثير من المزارعين في العهد القديم.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

استخدمت الطنطورة للتعرف على بداية موسم الزراعة فما هي

 كان الكثير من المزارعين في العهد القديم يعتمدون بشكل اساسي على طريقة الطنطورة في ري المزروعات، وهذه الطريقة كانت شائعة بشكل كبير بين الكثير من المزارعين، فهي تساعد في سير المياه من منبعها الى المزروعات وريها، الا ان هنالك الكثير من الطلاب في الوقت الحالي يجهلون الطنطورة والاستخدام الذي كانت لأجله في الوقت القديم.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...