0 votes
126 views
in معلومات دراسية by

فريق كرة قدم فاز في 70% من المباريات التي لعبها . اذا كان عدد المباريات التي فاز بها 28 مبارة فكم عدد المباريات التي لعبها ؟  دائما ما يكون لكتاب الرياضيات بصمة وتاثير على الطلبة والطالبات، ويرجع ذلك السبب لاهمية مادة الرياضيات في تطوير الطلبة من الناحية العقلية والفكرية،  بسبب تناولها المواضيع العلمية المختلفة والمتنوعة، كما يعد درس النسب المئوية من الدروس المهمة في الكتاب.

فريق كرة قدم فاز في 70% من المباريات التي لعبها . اذا كان عدد المباريات التي فاز بها 28 مبارة فكم عدد المباريات التي لعبها ؟

ورد سؤال: فريق كرة قدم فاز في 70% من المباريات التي لعبها . اذا كان عدد المباريات التي فاز بها 28 مبارة فكم عدد المباريات التي لعبها ؟ في كتاب مادة الرياضيات في المنهاج السعودي المقرر على الطلبة، توضيح كيف يتم حساب النسب المئوية، وهنا نقدم لكم الاجابة الصحيحة والنموذجية لسؤال فريق كرة قدم فاز في 70% من المباريات التي لعبها . اذا كان عدد المباريات التي فاز بها 28 مبارة فكم عدد المباريات التي لعبها ؟ 

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

فريق كرة قدم فاز في 70% من المباريات التي لعبها . اذا كان عدد المباريات التي فاز بها 28 مبارة فكم عدد المباريات التي لعبها

الاجابة هي : 

 40 مباراة.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...