0 votes
515 views
in معلومات دراسية by

باستعمال التمثيل أدناه الذي يبين عدد أجزاء القرآن الكريم التي يحفظها مجموعة من الطلاب في أحد مراكز تحفيظ القرآن الكريم . ما التغير الذي يطرأ على المدى إذا حذفنا العدد 15 من مجموعة البيانات، ان القران الكريم المعجزة الخالدة الى يومنا هذا، والذي نزل على رسول الله وقائد الامة الاسلامية محمد صلى الله عليه وسلم.

باستعمال التمثيل أدناه الذي يبين عدد أجزاء القرآن الكريم التي يحفظها مجموعة من الطلاب في أحد مراكز تحفيظ القرآن الكريم . ما التغير الذي يطرأ على المدى إذا حذفنا العدد 15 من مجموعة البيانات

باستعمال التمثيل أدناه الذي يبين عدد أجزاء القرآن الكريم التي يحفظها مجموعة من الطلاب في أحد مراكز تحفيظ القرآن الكريم . ما التغير الذي يطرأ على المدى إذا حذفنا العدد 15 من مجموعة البيانات، يعد كتاب الله سبحانه وتعالى كتاب معظم ودائما ما يسعى الجميع الى تلاوته وحفظه.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

باستعمال التمثيل أدناه الذي يبين عدد أجزاء القرآن الكريم التي يحفظها مجموعة من الطلاب في أحد مراكز تحفيظ القرآن الكريم . ما التغير الذي يطرأ على المدى إذا حذفنا العدد 15 من مجموعة البيانات

الاجابة هي : 

نترك لكم اجابة سؤال باستعمال التمثيل أدناه الذي يبين عدد أجزاء القرآن الكريم التي يحفظها مجموعة من الطلاب في أحد مراكز تحفيظ القرآن الكريم . ما التغير الذي يطرأ على المدى إذا حذفنا العدد 15 من مجموعة البيانات.

by
ممكن  الجواب؟؟؟؟؟؟
مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...