0 votes
264 views
in معلومات دراسية by

اكتبي قصة قصيرة تتعلق بالأمن والسلامة عند اللعب، العديد من الاطفال يبحثون عن مناطق آمنة من أجل اللعب فيها، والتي يجب علينا أن نوفر لها المكان والمساحة المناسبة التي تتلاءم معهم، وهناك العديد من الشروط والسلامة التي تتعلق بالمكان من أجل توفير بيئة آمنة لهم، ولا شك بأن ساحة اللعب ليست المسؤولة عن الإصابة للطفل في حال توفر إجراءات وشروط السلامة، ولكن في حال غير ذلك فالمكان هو الذي يتحمل المسؤولية، وسنكتب لكم قصة قصيرة تتعلق بالامن والسلامة .

أكتبي قصة قصيرة تتعلق بالأمن والسلامة عند اللعب

القصة هي: ذهبت هند وأخوها إلى الحديقة وقاموا باللعب بألعاب خطرة فوقعت هند على يدها وذهب إلى المستشفى، ومن هنا يجب علينا أن نتعلم أنه يجب الابتعاد عن الالعاب الخطيرة التي تجلب الاضرار للانسان.
وهناك العديد من القصص ومنها: ذهب خميس إلى اللعب في الحديقة حاملاً معه القداحة، وبدأ باللعب بها واشعال الاوراق وحرقها في الحديقة، وبعدها خميس أشعل النار في الاشجار وهذا ما تسبب في حرائق كبيرة واستدعاء فرق الدفاع المدني.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

اكتبي قصة قصيرة تتعلق بالأمن والسلامة عند اللعب؟

الاجابة:

ذهبت هند وأخوها إلى الحديقة وقاموا باللعب بألعاب خطرة فوقعت هند على يدها وذهب إلى المستشفى، ومن هنا يجب علينا أن نتعلم أنه يجب الابتعاد عن الالعاب الخطيرة التي تجلب الاضرار للانسان.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...