0 votes
226 views
in معلومات دراسية by

العمل تحت الضغط يولد الإبداع هل ذكر المؤلف ما يدل على صحة هذه العبارة؟ وضح إجابتك، يعتبر العمل من الامور الهامة التي تسيطر على حياة الانسان، فهو يشكل المدخل الوحيد الذي من الممكن استغلاله لاكتساب الأفكار والمهارات، بالإضافة إلى القدرة على الإختراع والابتكار، كما ان العمل هو الطريق الأوحد الذي يتم من خلاله توفير الدخل وبالتالي تحقيق راحة وسعادة الانسان في الحياة، كما يمكن للإنسان أن يوفر كافة متطلباته اليومية والحياتية من خلال العمل، فهو يعمل بجد واجتهاد تحت ضغط كبير بهدف ان يكتسب المهارات والخبرات اللازمة، بالاضافة الى حاجته إلى الإبداع وابتكار أفكار جديدة، كما انه في حال تفاعل الانسان مع البيئة المحيطة به فإنه يعمل على تحقيق ذلك، ومن الاسئلة الواردة في منهاج المملكة العربية السعودية في هذا السياق هو سؤال "العمل تحت الضغط يولد الإبداع هل ذكر المؤلف ما يدل على صحة هذه العبارة؟ وضح إجابتك" والذي نضعه لكم متابعينا الكرام عبر موقع سؤالك لكي نوضح لكم الحل النموذجي له.

العمل تحت الضغط يولد الإبداع هل ذكر المؤلف ما يدل على صحة هذه العبارة؟ وضح إجابتك

نعم العمل تحت الضغط يولد الإبداع، والسبب انه لولا خوفها من الإمساك بديكها وقتله، وتذمر الجيران لها، وتهديد اللحام، لما أبدعت في افكارها، ولما تذكرت المرآة، ولا تذكرت عضلات جارها القوي.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

نعم العمل تحت الضغط يولد الإبداع، والسبب انه لولا خوفها من الامساك بديكها وقتله، وتذمر الجيران لها، وتهديد اللحام، لما ابدعت في افكارها، ولما تذكرت المرآة، ولا تذكرت عضلات جارها القوي.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...