0 votes
157 views
in معلومات دراسية by

هي القيمة التي تضاهي القيم التي تضاف إلى سعر السلعة الأصلي ، الأسواق تحتوي على مجموعة واسعة من السلع، مثل الذهب والنفط والنحاس والبن والقمح وغيرها تداول باستمرار في بورصات السلع العالمية وبأسعار مختلفة، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على هذه السلع، وبذلك فإن السلعة الفريدة والمميزة يكون لها مجموعة مختلفة من المحفزات وهي القيمة التي تضاف إلى سعر السلعة الأصلية، فقوى العرض والطلب هي التي تحدد قيمة وثمن السلعة.

هي القيمة التي تضاهي القيم التي تضاف إلى سعر السلعة الأصلي 

كما أننا زوارنا وأحبائنا وأصدقائنا متابعي موقع سؤالك والذين دخلتهم لمعرفة جواب سؤال نرحب بكم من جديد في هذا الموضوع الجديد كما أننا سنقوم بتقديم مواضيع وأسئلة منوعة يومية نأمل من الله عز وجل أن تعجبكم الأسئلة والأجوبة الصحيحة، وسنوافيكم الآن بالإجابة الصحيحة للسؤال الذي ينص على هي القيمه التي تضاف الى سعر السلعه الاصلي. 

الإجابة الصحيحة هي: 

 أن القيمه التي تضاف إلى سعر السلعة الأصلية هي الأرباح التي يجنيها التاجر من بيع السلعة عندما يكون السعر الأصلي هو سعر الجملة.

 تابعونا زوارنا الأحبة في موقع سؤالك الإلكتروني الرائعة والتي تغطي كافة الاستفهامات والاسئلة المطروحة في المنهاج وغيره، وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ولا يسعنا إلا أن نقول لكم إلى لقاء آخر نلتقي به معكم بكل حب وود، وفيه سؤال مرفق بحله المميز.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

هي القيمة التي تضاف إلى سعر السلعة الأصلي. 

الإجابة الصحيحة هي: 

 إم القيمة التي تضاف إلى سعر السلعة الأصلية هي الأرباح التي يجنيها التاجر من بيع السلعة عندما يكون السعر الأصلي هو سعر الجملة.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...