0 votes
113 views
in معلومات عامة by

العدد الصحيح الذي يعبر عن سحب بنكي بمقدار ٧٥ ريال هوتحسب .. بقسمة المسافة الكلية المقطوعة على الزمن الكلي المستغرق في قطع تلك المسافة، يعد علم الرياضيات من العلوم الهامة التي تدرس في كافة المدارس السعودية لكافة المراحل التعليمية المختلفة، فهو العلم الذي يهتم بدراسة الأعداد والأرقام المختلفة، التي سوف نجيب عن السؤال التعليمي السابق من تلك المادة بأسفل السطور الاتية.

العدد الصحيح الذي يعبر عن سحب بنكي بمقدار ٧٥ ريال هوتحسب .. بقسمة المسافة الكلية المقطوعة على الزمن الكلي المستغرق في قطع تلك المسافة

يهتم مبحث الرياضيات بدراسة المسائل الحسابية والمعادلات، حيث تحتاج اجابة الاٍئلة الحسابية الي التفكر بعمق من خلال الاستدلالات والاستنتاج والقواعد الرياضية وصولا للاجابة الصحيحة، والان سنجيب عن السؤال الرياضي السابق بهذه الشاكلة:

  • السؤال التعليمي: العدد الصحيح الذي يعبر عن سحب بنكي بمقدار ٧٥ ريال هوتحسب .. بقسمة المسافة الكلية المقطوعة على الزمن الكلي المستغرق في قطع تلك المسافة:
  • الاجابة الصحيحة: العدد الصحيح الذي يعبر عن سحب بنكي بمقدار ٧٥ ريال هو -75.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

العدد الصحيح الذي يعبر عن سحب بنكي بمقدار ٧٥ ريال هوتحسب .. بقسمة المسافة الكلية المقطوعة على الزمن الكلي المستغرق في قطع تلك المسافة:

  • الاجابة الصحيحة: العدد الصحيح الذي يعبر عن سحب بنكي بمقدار ٧٥ ريال هو -75.
مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...