0 votes
137 views
in معلومات عامة by

رسالة سلام من الحيوانات إلى الانسان، يشترك الإنسان والحيوان في هذه الحياه ويتقاسمان رزقها من حيث حريه العيش والماء والطعام، والحقوق والواجبات، فالإنسان هو من يقع على عاتقه توفير الحمايه والأمن للحيوانات وإحترام وجودهم في الحياة، حيث يوجد علاقه طرديه بين الحيوان والإنسان في أغلب الأمور، فالحيوان يحتاج إلى حنان ليكون أليفاً دون أن يؤدي الإنسان، والإنسان يتوجب عليه معامله الحيوان برفق وإنسانيه كبيرة، لينعم الإثنين بحياه آمنة وطبيعية.

ربما الحيوانات في الحقيقة لا تكتب الرسائل بل لا تحمل القلم حتى، لكن هذا سيكون معقولا إذا كنا في عالم الخيال، أنا أظن أن الحيوانات اذا كتبت رسالة للإنسان ستقول: ( يا أيها الإنسان كم مرة اصطدت الحيوانات، وكم مرة ساعدتهم وكم مرة حذرت الناس أن لا يقتلو الحيوان و كم مرة تشجعهم على اصطيادها و أكلها ولكن الحيوانات جمعت اخطائك وحسناتك وقررت ان تسامحك و تنسى الأفعال السيئة التي قمت بها تجاهها و الحيوانات تريد أن تقول لك قولا وهو : إنها والبشر يستطيعون أن يصيرو أصدقاء فلماذا لا نصبح كذلك .. وكلمة الحيوانات الأخيرة هي :يا إنسان فكر في الكلام الذي قالته لك الحيوانات ) التوقيع : زعيم الغابة الأسد ... أنا أظن أن الإنسان لو قرأ رسالة السلام هذه لفرح وسر بصداقة الحيوانات .

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

رسالة سلام من الحيوانات إلى الإنسان

( يا أيها الإنسان كم مرة اصطدت الحيوانات، وكم مرة ساعدتهم وكم مرة حذرت الناس أن لا يقتلو الحيوان و كم مرة تشجعهم على اصطيادها و أكلها ولكن الحيوانات جمعت اخطائك وحسناتك وقررت ان تسامحك و تنسى الأفعال السيئة التي قمت بها تجاهها و الحيوانات تريد أن تقول لك قولا وهو : إنها والبشر يستطيعون أن يصيرو أصدقاء فلماذا لا نصبح كذلك .. وكلمة الحيوانات الأخيرة هي :يا إنسان فكر في الكلام الذي قالته لك الحيوانات ) التوقيع : زعيم الغابة الأسد ... أنا أظن أن الإنسان لو قرأ رسالة السلام هذه لفرح وسر بصداقة الحيوانات .

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...