0 votes
1.0k views
in معلومات عامة by

يبين الجدول أدناه كتلة طفل بالكيلوجرام للأعمار ٤-١٢ شهرا. معدل التغير في كتلة الطفل مابين ٨ أشهر و ١٢ شهرا يساوي ٢ كيلوجرام في الشهر، ان الكتلة والوزن من المعروف انها تندرج تحت علم الفيزياء، فان علم الفيزياء يبحث الكثير من الاقسام التي تكون مهمة بالنسبة للانسان ومنها الكتلة والوزن والسرعة والتسارع والكثير من الامور التي تحدث بشكل دوري في حياتنا سواء كانت حياتنا اليومية او حياتنا العملية، وسنجيبكم خلال الاسطر التالية عن سؤالكم السابق.

يبين الجدول أدناه كتلة طفل بالكيلوجرام للأعمار ٤-١٢ شهرا. معدل التغير في كتلة الطفل مابين ٨ أشهر و ١٢ شهرا يساوي ٢ كيلوجرام في الشهر.

تحدثنا في الاسطر السابقة عن موضوع علم الفيزياء بشكل عام وعن اهميته بالنسبة لنا، وسنتطرق الى موضوع السؤال فانه يعتبر من اصعب الاسئلة التي مرت على طلاب المملكة العربية السعودية في المنهاج السعودي عامة وفي مادة العلوم في المنهاج بشكل خاص، حيث لجأ الطلاب الى البحث عبر محركات جوجل عن سؤالهم يبين الجدول أدناه كتلة طفل بالكيلوجرام للأعمار ٤-١٢ شهرا. معدل التغير في كتلة الطفل مابين ٨ أشهر و ١٢ شهرا يساوي ٢ كيلوجرام في الشهر؟

الاجابة هي:

نحسب الفرق في الكتلة ونقسم على الفرق بين ٨ اشهر و ١٢ شهرا.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

 يبين الجدول أدناه كتلة طفل بالكيلوجرام للأعمار ٤-١٢ شهرا. معدل التغير في كتلة الطفل مابين ٨ أشهر و ١٢ شهرا يساوي ٢ كيلوجرام في الشهر؟

الاجابة هي:

نحسب الفرق في الكتلة ونقسم على الفرق بين ٨ اشهر و ١٢ شهرا.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...