0 votes
228 views
in معلومات عامة by

وقع خلاف بين زميلين لك، ما الواجب عليك تجاههما؟ بين ذلك.، كثيرا ما تحدث بين الأشخاص العديد من الخلافات المختلفة ،وهناك خلافات كثيرة قد تكون بسيطة وأخرى كبيرة ،لكن الإنسان العاقل هو الذي يسيطر على نفسه ولايجعل للشيطان مكانا بينه ،ان الإنسان القوي هو الذي يستطيع أن يضبط نفسه ويتحكم في أعصابه وقت الخلاف.

وقع خلاف بين زميلين لك، ما الواجب عليك تجاههما؟ بين ذلك.

ان الخلافات شيء طبيعي جدا يمكن الحدوث في أتفه الأمور، لكن الإنسان العاقل هو الذي يتحكم بعقلانيته ويرفض دخول الشيطان في اي حال من الأحوال، ونحن كمسلمين يجب أن نتكاتف في التخلص من جميع أسباب الخلافات،ومساعدة بعضنا البعض لزرع الحب والمودة بيننا ،وفي هذا المقال سوف نتعرف على وقع خلاف بين زميلين لك، ما الواجب عليك تجاههما؟ بين ذلك.

  •  الواجب علي هو التودد لكل منهما والاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم والقيام بجمعهما على الخير ومحاولة إزالة الخلاف الموجود، وتهدئتهم وخلق اطار مناقشة هادئ وتقديم الاعتذار لكل منهما الآخر.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

وقع خلاف بين زميلين لك، ما الواجب عليك تجاههما؟ بين ذلك.

الواجب علي هو التودد لكل منهما والاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم والقيام بجمعهما على الخير ومحاولة إزالة الخلاف الموجود، وتهدئتهم وخلق اطار مناقشة هادئ وتقديم الاعتذار لكل منهما الآخر.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

0 votes
0 answers 46 views
asked Jan 6, 2020 by anonymous
...