0 votes
107 views
in معلومات دراسية by

تستعمل عين الانسان الثلثات المتشابة لقلب الشئ وتصغيره وعندما يمر خلال العدسة الى الشبكة فكم المسافه بين عدسة العين والشبكية،تعتبر العين من احد الحواس الخمسة الموجودة في جسم الانسان، كما ان الكثير من الافراد يعتقدون ان العين هي الحاسة الاهم في جسم الانسان، و سيما ان باقي الحواس لا يمكن الاستغناء عنها ايضاً.

تتميز عملية الرؤية الموجودة في جسم الانسان على انها من العمليات المعقدة بشكل كبير، و سنقدم لكم في المقال اجابة هذا السؤال تستعمل عين الانسان الثلثات المتشابة لقلب الشئ وتصغيره وعندما يمر خلال العدسة الى الشبكة فكم المسافه بين عدسة العين والشبكية.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

تستعمل عين الانسان الثلثات المتشابة لقلب الشئ وتصغيره وعندما يمر خلال العدسة الى الشبكة فكم المسافه بين عدسة العين والشبكية

تتم عملية الابصار في جسم الانسان من خلال مجموعة من الخطوات التي تتلخص في دخول الضوء الى بؤبؤ العين فيتركز في الجزء الخلفي منها، و من ثم تقوم الشبكية بتحويل اشارة الضوء الى نبضات كهربائية و من ثم تحمل هذه النبضات الى الدماغ.

الجواب:

تستعمل عين الانسان الثلثات المتشابة لقلب الشئ وتصغيره وعندما يمر خلال العدسة الى الشبكة فكم المسافه بين عدسة العين والشبكية، الاجابة في الرابط.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...