0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

ان الانسان بطبعه مخلوق ضعيف عاطفيا , وقد يتسبب اي موقف كان في بكائه , نريد منكم اليوم في سؤالك , ان تقدمو لنا الاسباب الاكثر انتشارا التي يبكي بسببها الانسان , ونريد منكم ان تفيدونا بالاجابة الكاملة والصحيحة , وهل يمكن ان يبكي الانسان في حالة الفرح الشديد ام الحزن الشديد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هناك العديد من الأسباب التي تجعل من الإنسان يبكي  إما لأسباب عاطفية نابعة من داخل الإنسان أو لحالات الغصب والعصبية التي تلازم الإنسان وتجعله أكثر احباطا.
مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
...