0 تصويتات
في تصنيف معلومات دراسية بواسطة

توفى احد ابناء جيراننا،من المعروف عند الجميع ان شعور الفقد شعور مؤلم جدا و لا يمكن لاحد ان يفقد شخص عزيز عليه الا و ان يحزن حزين شديد خصوصا لو كان هذا الفقد فقدان و موت اب او ام او احد اقرابه بالدرجة الاولي و في مثل هذه المواقف يكون دور الاصدقاء و الاحباب في مواساه االشخص و الوقوف معه و العمل على التخفيف عنه و مساعدة و اخراجة من الحالة السيئة التي يكون فيها الشخص، و نسأل الله ان لا يقع احد منا في هذا الموقف او هذا الشعور المميت الذي لا يقدر على تحمله بشرب خصوصا لو كان احد الوالدين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

توفى احد ابناء جيراننا

الجواب

-يجب القيام بمشاركتة في احزانه
مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...