0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

لا يكن منك ثمر بعد الي الابد، عيسى عليه السلام هو نبي الله الذي ارسله الى بني اسرائيل، ليهيدهم الى الطريق الصحيح وهو معجزة مريم العذراء لانه جاء من دون اب.

لعن النبي  عيسى ابن مريم عليه السلام، شجرة التين كما وردت بعض التفاسير في قوله في السورة الوردة في كتاب الانجيل مرقص، قال فيها لا يؤكل احد منكي ثمراً بعد الا الابد، واستمع تلاميه الى هذه المقولة، وهنا سنقدم لا يكن منك ثمر بعد الي الابد.

لا يكن منك ثمر بعد الي الابد

مقولة عيسى عليه السلام، (لا يكن منكي ثمر بعد الا الابد) وقيلت هذه الاية وقيلت هذه الاية في سورة التين، عندما مر عليها هو واصحابه في غير موسمها، وارادو ان يأكوا من ثمرها.

لا يكن منك ثمر بعد الي الابد

الاجابة:

(وتذكر ان الذي حكم عليها بهذا المصير ليس سوى الشجرة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

لا يكن منك ثمر بعد الي الابد

الاجابة:

(وتذكر ان الذي حكم عليها بهذا المصير ليس سوى الشجرة
مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...